القائمة الرئيسية

الصفحات

مكونات تحسين محركات البحث التي يجب أن تحتوي عليها مدونتك

إذا كنت مدونًا متعطشًا ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بالعالم الرائع لتحسين محركات البحث. عندما تقوم بصياغة منشوراتك وتجميع صفحتك ، هل أنت على دراية بالطرق المحددة التي يجب أن تستخدم بها تحسين محركات البحث.


ماهي تحسين محركات البحث التي يجب أن تحتوي عليها مدونتك



ماهو تحسين محركات البحث التي يجب أن تحتوي عليها مدونتك


تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات تحسين محركات البحث في مدونتك بشكل أفضل.


العناوين


تأكد من استخدام تحسين محركات البحث بشكل طبيعي في عناوينك. بدلاً من إجبار كلمات أخرى على التوافق مع كلمة تحسين محركات البحث (SEO) في العنوان الخاص بك ، قم بصياغة العنوان أولاً لمعرفة المكان الذي يمكن أن يتناسب مع مُحسّنات محرّكات البحث. ستريد على الأرجح عنوانًا فريدًا لكل منشور من مشاركات مدونتك ، لذا فإن الجمع بين هذين العنصرين سيسمح أن يكون لديك عناوين جذابة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تقفز العناوين من الصفحة إلى أعين القراء ، حتى يتمكنوا من العثور على المشاركات التي تهمهم بسرعة.


محتوى عضوي


عندما تقرأ مدونة كما لو أنها تمت كتابتها مع وضع تحسين محركات البحث في الاعتبار فقط ، فلن يرغب الناس في الاستمرار في ذلك. اختر الكلمات التي ترتبط بشكل طبيعي بموضوعك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة عن الأكل الصحي ، فإن الكلمات والعبارات مثل "بدون دهون" و "قليل الدسم" و "قليل الصوديوم" كلها مرتبطة ببعضها البعض. سيبحث الأشخاص عن هذه الكلمات والعبارات في محركات البحث ، لذلك من المحتمل أن تقترب مدونتك من القمة. دع الكلمات تتدفق بشكل طبيعي إلى المدونات. بعد كتابة منشور مدونة ، ارجع واقرأه. ستجد على الأرجح أنك استخدمت هذه الكلمات والعبارات دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا على الإطلاق.


صفحة "نبذة عنا"


ربما تحتوي مدونتك على صفحة "نبذة عنا" إذا كنت تكتب لشركة أو صفحة "نبذة عني" إذا كنت تكتب كفرد. على أي حال ، استخدم بعض أساليب تحسين محركات البحث لتزيين هذه الصفحات أيضًا. وبالطبع فإن القيام بذلك يخدم غرض جذب المزيد من القراء إلى المدونة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن دمج المصطلحات والمفاهيم ذات الصلة في هذه الصفحات المهمة يعطي مصداقية لقدراتك وبيانات اعتمادك. سيرى القراء أنك حقًا خبير في هذا المجال.


تعليق الصور


تحتوي المدونات الجيدة بشكل عام على صور أو رسوم متحركة أو صور أخرى عليها لتحسين تجربة القراءة لدى المشاهدين. دمج استراتيجيات تحسين محركات البحث في التسميات التوضيحية للمدونات. بالطبع ، تريد أن تجعل التسميات التوضيحية مضحكة أو تثير الفكر ، لذا مرة أخرى ، لا يجب عليك فرض استراتيجيات تحسين محركات البحث عليها. اسمح لهم بأن يأتيوا بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى تعليق مُحمّل لتحسين محركات البحث لكل صورة. لا بأس إذا كنت تستخدم هذه التقنية مرة واحدة كل فترة. ربما سترغب في استخدامه للحصول على صور خاصة إضافية لجذب المزيد من الانتباه وبناء جمهور أكبر.


مكونات تحسين محركات البحث التي يجب أن تحتوي عليها مدونتك


من الواضح أن استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) لها علاقة وثيقة بمشاركات المدونة. إنها تساعد في جعل المدونة في مقدمة نتائج محرك البحث ، لكنها تُظهر للقراء أيضًا أن لديك معرفة بالموضوع. بالطبع ، يجب استخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيظهر كما لو أنك تهتم فقط بـ SEO وليس بمحتوى مدونتك.


كيف تدمج تحسين محركات البحث في مدونتك؟

محمود سليم
محمود سليم
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

تعليقات