في بعض الأحيان بالنسبة للشركات الصغيرة ، قد تبدو الويب وكأنها ساحة معركة غير عادلة. يبدو أن الشركات الضخمة ذات الميزانيات الضخمة هي المهيمنة. لكن لا يزال بإمكان الشركات المحلية تحديد مكانتها الخاصة ، ومن السهل تعزيز تصنيفات البحث ببساطة عن طريق اتباع أساليب التسويق المحلية غير المتصلة بالإنترنت وتكييفها مع عالم رقمي.
فيما يلي خمس طرق يمكن لأي شركة محلية استخدامها لتعزيز تصنيفات البحث الخاصة بها.
بناء اتصالات مع الصحافة المحلية
يعد الحصول على تغطية صحفية عبر الإنترنت طريقة رائعة لبناء روابط قيمة. من الواضح أنك لن تجذب انتباه الصحف الوطنية والدولية ، ليس إلا إذا كنت تفعل شيئًا مميزًا ، ولكن التعطش للقصص على المستوى المحلي يكاد يكون نهمًا.
يبحث المتسللون المحليون دائمًا عن عملاء متوقعين لملء الصفحات وهذا يعني في هذه الأيام تغطية عبر الإنترنت أيضًا.
إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فاتصل بمكتب العمل الخاص بالجريدة المحلية. تأكد من أن لديك قصة لهم أولاً - أشياء مثل أيام العمل الخيري أو ظهور المشاهير هي خبز وزبدة الصحف المحلية.
نظّم شيئًا ممتعًا ، ثم امنح الصحفيين المحليين الكثير من الإشعارات بالحدث ، ويجب أن ينتهي بك الأمر ببعض التغطية عبر الإنترنت.
اسأل بأدب عما إذا كان بإمكانهم تضمين رابط إلى موقعك في القصة ، ولكن حتى إذا لم يقوموا بزيادة التواجد المشترك كعامل ترتيب يعني أنك ستستفيد على أي حال.
بمجرد أن تعرف صحفيًا محليًا ، افعل كل ما في وسعك للبناء على العلاقة - وبهذه الطريقة سيتم توفير المزيد من التغطية.
استخدام الاتصالات التجارية الموجودة الخاصة بك
في عالم اليوم ، يدور بناء الروابط حول بناء العلاقات. إذا كنت قد حققت بالفعل درجة من النجاح في وضع عدم الاتصال ، فستكون قد قمت ببناء الكثير من العلاقات بالفعل.
تكمن الحيلة في معرفة كيفية استخدام هذه الروابط للحصول على روابط قيمة ، وأفضل فرصة لك للحصول على رابط جيد من اتصال عمل هي من خلال تزويدهم بمنشور ضيف. إذا كنت تعرف شخصًا لديه بالفعل موقع ويب راسخ به مدونة ، فاسأل إذا كان يمكنك كتابة إدخال له.
قدم نصائح بناءً على تجربتك في العمل ، وتأكد من أن أي شخص يقرأ المدونة سيتمكن من المغادرة واتخاذ الإجراءات بناءً على نصيحتك. ستكون النتيجة مقالة رائعة ترفع من مكانتك وتوفر لك رابطًا. لا يقتصر الأمر على فوائد تحسين محركات البحث (SEO) ، ولكن إذا كان الرابط موجودًا على موقع ذي حركة مرور عالية ، فيمكنك توقع الحصول على زوار أيضًا.
لا تقصر جهودك على المواقع التجارية وغرف التجارة ومجتمعات الأعمال الصغيرة الأخرى التي تقدم فرص ارتباط ممتازة.
اجعل مدونتك شيئًا مميزًا
إذا لم يكن لديك مدونة ، احصل على واحدة الآن. إذا كان لديك واحدة ، فابدأ بخطة محتوى لتحقيق أقصى استفادة منها. فكر في طرق جديدة ومثيرة يمكنك من خلالها التعامل مع الموضوعات ذات الصلة بصناعتك - ستندهش من مدى سهولة ذلك.
بالطبع ، لا يشعر الجميع بالراحة في الكتابة ، وإذا وجدت نفسك في هذه الفئة ، فمن الجدير حقًا إنفاق القليل من المال لتوظيف فرد أو وكالة يمكنها القيام بذلك نيابة عنك.
ادمج هذا مع إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي ، ولن تجذب الروابط فحسب ، بل ستحصل أيضًا على بعض التسويق الشفهي.
اطلب من البائعين أخذ شهادة
إذا كنت تستخدم خدمة شخص ما وتحبها ، فتواصل معه وأخبره أنك على استعداد لتقديم شهادة لموقعه على الويب في مقابل رابط للعودة إلى موقع الويب الخاص بك. تحب الشركات الشهادات لأنها تظهر الشركة بشكل جيد.
لن يقول الجميع نعم ، ولكن الكثير منهم سيحصلون على مجموعة من الروابط للخروج منه.
تعرف على القليل عن تحسين محركات البحث (SEO)
ربما تكون هذه النقطة الأخيرة هي الأهم بغض النظر عما إذا كنت تخطط لبناء رابطك بنفسك أو استئجار وكالة للقيام بذلك. خذ الوقت الكافي للتعرف على أساسيات مُحسّنات محرّكات البحث - اقرأ مدونات الصناعة ، واستخدم التجارب المجانية للأدوات واكتشف ما الذي يجعل الارتباط جيدًا. بهذه الطريقة ستعرف كيفية إنشاء الروابط الصحيحة بنفسك ، أو إذا كنت تستخدم وكالة ، فستعرف ما إذا كانوا يحاولون الحصول على واحدة سريعة.
المعرفة هي واحدة من أقوى الأدوات عندما يتعلق الأمر بأي شكل من أشكال تحسين محركات البحث ، لذا تأكد من تجهيزك بها.
تعليقات
إرسال تعليق