القائمة الرئيسية

الصفحات

إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك

هل تعلم أن 55٪ من الأشخاص يبحثون عن معلومات حول عملك على وسائل التواصل الاجتماعي؟


إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك


إذا كنت لا تدمج المنصات الاجتماعية على موقع WordPress الخاص بك ، فستفقد فرصًا هائلة لعلامتك التجارية. اليوم ، تنشط ملايين العلامات التجارية على العديد من المنصات الرقمية. علاوة على ذلك ، تشير قصص نجاحهم بوضوح إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي موجودة لتبقى.

تطبق العلامات التجارية Big shot أيضًا استراتيجيات الوسائط الاجتماعية للعلامة التجارية. كوكا كولا ، الشركة العملاقة ، كانت أيضًا واحدة من تلك الشركات التي ازدهرت. في عام 2018 ، أطلقوا حملة RefreshTheFeed . من قبيل الصدفة أنه كان يوم اللطف العالمي وكان كلا الحدثين بمثابة ضمان قوي لجلب الإيجابية. قبل أن يتم استبدالها بالصورة الجديدة ، أصبحت جميع القنوات الاجتماعية مظلمة. وكانت النتيجة رائعة.


إلى جانب التعليقات الإيجابية للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ، حصلت الحملة على أكثر من 69 مليون انطباع في يوم واحد. علاوة على ذلك ، ارتفع عدد المشاركات وزيارات الموقع 1.4 مليون بنسبة 600٪. 

لذلك من الواضح تمامًا أن وسائل التواصل الاجتماعي قوية. الآن السؤال الذي يطرح نفسه - كيفية إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي ورفع مستوى موقع WordPress الخاص بك في وقت واحد؟ حسنًا ، في هذه المقالة ، سوف نتعمق أكثر في معرفة خصوصيات وعموميات الشبكات الاجتماعية وتأثيرها الإيجابي على العلامات التجارية.


لماذا تعد الوسائط الاجتماعية مهمة لموقع WordPress الخاص بك؟


اليوم ، من الصعب العثور على شخص ليس لديه العديد من وسائل التواصل الاجتماعي. المنصة الرقمية هي مكان عظيم يريد الجميع التواجد فيه. في الواقع ، أنا متأكد من أنك نشط في أحد مقابضك الاجتماعية أثناء قراءة هذا المقال!


تعد وسائل التواصل الاجتماعي فعالة بما يكفي لكسب ظهور كبير لعملك. إنه يحسن معدلات التحويل ويزيد المبيعات تلقائيًا. ومع ذلك ، للاستفادة من هذه المزايا ، يجب أن يكون للشركات هدف واضح. يجب أن تعرف العلامات التجارية مكانتهم وتوقعات الجمهور وتقديم منتجات عالية الجودة. وهنا ادخل إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي تعد واحدة من أقوى القوى الدافعة للشركات للترويج لعلاماتها التجارية. تنشئ المنصات الاجتماعية وعيًا بالعلامة التجارية وتوفر فرصًا ترويجية غير مكلفة.


هل تعلم أن وسائل التواصل الاجتماعي لديها 4.48 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في يوليو 2021؟ وغني عن القول أن أكثر من نصف سكان العالم يستخدمون المنصات الرقمية. لذلك من الواضح تمامًا أن المواقع الاجتماعية ليست مجرد مكان للتواصل والتسويق الشفهي. إنه عالم التسويق الرقمي اليوم.

علاوة على ذلك ، يحتاج موقع WordPress الخاص بك إلى القليل من العناية الإضافية. لكن في معظم الحالات ، لا تستخدم هذه المواقع حقًا مزايا وسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي تمكين موقع WordPress الخاص بك مع العديد من المنصات الرقمية إلى فتح آلاف الأبواب. تتطلب طبيعة موقع الويب الخاص بك بشدة طريقة أفضل للوصول إلى الجماهير. ولا شيء سوى وسائل التواصل الاجتماعي قادرة على تحقيق العدالة لموقع WordPress المليء بالمربعات وكذلك مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك . 


فيما يلي بعض إحصائيات وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فهم أكثر دقة-


  • 90٪ من المستخدمين مرتبطون بالعلامات التجارية من خلال مواقعهم الاجتماعية
  • 71٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجاتها
  • يرغب 63٪ من العملاء في أن تقدم العلامات التجارية خدمة العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم


من الواضح أن العملاء يتوقعون وجود العلامات التجارية على المواقع الاجتماعية. علاوة على ذلك ، فإن جمهورك المستهدف ، وكذلك المنافسين ، ينشطون باستمرار في العالم الرقمي. لذلك حان دورك لتصبح ثريًا على وسائل التواصل الاجتماعي.


كيفية إدارة أنشطة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك للارتقاء بعلامتك التجارية


وفقًا لـ Statista ، في عام 2020 ، أنفق المسوقون 48.94 مليار دولار على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة. المبلغ مجنون تمامًا ويثبت أن وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن إنكارها اليوم. علاوة على ذلك ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفونك ، زادت فرصك في الوصول إلى مجتمع أكبر.


تشهد وعيًا أفضل بالعلامة التجارية ومشاركة المستخدم ، وقد عرفت العلامات التجارية بالفعل إمكانات وسائل التواصل الاجتماعي. إلى جانب ذلك ، فإن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فعال من حيث التكلفة تمامًا ويخلق عملاء محتملين في السوق. سواء كانت شركة ناشئة أو شركة تجارة إلكترونية ناجحة ، فإن المواقع الاجتماعية ستزيد من إيراداتك. الآن دعنا نتعرف على كيفية القيام بذلك.


التكامل مع مواقع اجتماعية متعددة


نحن نعلم بالفعل أن وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة بشكل استثنائي لموقع WordPress الخاص بنا. يساعد على تعزيز العلامة التجارية والتواصل مع جماهير أكبر. يعد موقع Facebook الاجتماعي الشهير أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا للعلامات التجارية والمستخدمين. وفقًا للإحصاءات ، فإن 93 ٪ من الشركات نشطة على Facebook ، وتستخدم 200 مليون شركة Facebook لتوجيه حركة المرور إلى موقعها.


إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك


لذلك من الواضح أن Facebook يحتل مكانة آمنة في شبكات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، لا نعرف إلى متى سيكون Facebook النظام الأساسي الرائد. من الآمن للمسوقين التركيز على مواقع اجتماعية متعددة مع مراعاة إمكانات كل منصة. لدينا العديد من الخيارات مثل Twitter و Instagram و YouTube و Messenger في هذا العصر الرقمي. تتيح إضافة هذه المنصات الاجتماعية على مواقع WordPress الخاصة بك التسويق الشفهي لعلامتك التجارية واكتساب ثقة العملاء.


علاوة على ذلك ، فإن الشبكات الرقمية لا تتفوق فقط على أداء علامتك التجارية. إنه يجعل من السهل على المستخدمين العثور عليك على منصات مختلفة. تعتبر الفئة العمرية أيضًا عاملاً مهمًا عندما تستهدف العلامات التجارية جمهورها. على الرغم من أن الفئات العمرية المختلفة تستخدم المنصات الاجتماعية لأغراض مختلفة ، فإن تضمين مواقع متعددة يساعد في استهدافها جميعًا.


تضمين البراهين الاجتماعية


هل تعلم أن 9 من كل 10 عملاء يقرؤون التقييمات عبر الإنترنت ؟ العلامة التجارية دون أي مراجعات وتوصيات تبدو مريبة تمامًا. يؤدي تطبيق الدليل الاجتماعي إلى تحسين الثقة بين العلامات التجارية والمستخدمين. علاوة على ذلك ، فإنه يزيد من قيمة العلامة التجارية.


إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك


اليوم ، ترتبط كل من وسائل التواصل الاجتماعي والدليل الاجتماعي ارتباطًا وثيقًا. يقول 3 من أصل 4 قراء إنهم يثقون في التقييمات والتقييمات على المنصات الرقمية. وهي الاستراتيجية التسويقية الأكثر فعالية لمواقع WordPress والتجارة الإلكترونية.

أصبح التسوق عبر الإنترنت الخيار الأكثر ملاءمة للجميع. ومع ذلك ، في التسوق عبر الإنترنت ، لا يزور العملاء المتجر جسديًا ولا يمكنهم لمس المنتج. لذلك فهم يعتمدون فقط على الصور التي تم تحميلها من قبل العلامات التجارية والشهادات التي ينشرها المستخدمون. على سبيل المثال ، تدمج Amazon و Airbnb المراجعات الاجتماعية على مواقع الويب الخاصة بهما. لذلك فهي تساعد المستخدمين في الحصول على نظرة ثاقبة للمنتج. علاوة على ذلك ، يقرر الجمهور المنتج الأفضل من بين جميع الخيارات.


إحضار قنوات التواصل الاجتماعي


في هذا المجال التنافسي ، تطلق العلامات التجارية مواقع WordPress جديدة كل يوم. وعندما تنفد الأفكار لإنشاء واجهة موقع ويب مذهلة ، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي قلب الطاولة. موقعك يحتاج إلى دفعة إضافية. ويمكن أن تجلب الخلاصات الاجتماعية عامل x إلى موقعك لجعل زوارك يقيمون لفترة أطول.


إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك


نعلم جميعًا أن وسائل التواصل الاجتماعي تزيد من معدلات التحويل وتزيد من حركة المرور إلى موقعك. يؤدي جلب قنوات التواصل الاجتماعي إلى تحسين تواجدك على الإنترنت. يعمل على إشراك الجماهير ويقلل من معدل ارتداد موقع الويب. علاوة على ذلك ، يساعد تضمين الخلاصات الاجتماعية في الوصول إلى القنوات الرقمية وزيادة عدد المتابعين.

يمكنك عرض المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم من العديد من خلاصات الوسائط الاجتماعية على WordPress أو مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك وهي طريقة ممتازة للتباهي. على سبيل المثال ، جلب خلاصات Twitter أو Instagram وإنشاء معرض موجز خاص بك. يشير هذا المحتوى الذي ينشئه المستخدمون إلى أن الأشخاص يتحدثون عن علامتك التجارية. إنه يقود فرصًا جديدة لعملك. لذلك ، يشهد موقع الويب الخاص بك ارتفاعًا في المبيعات.


بناء علاقات مع العملاء 


التواصل هو مفتاح العلاقة الناجحة بين العلامات التجارية والمستخدمين. عندما يكون للعلامة التجارية موقع ويب ، فهذا يعني أنهم على استعداد للتواصل مع الزوار. يتمتع موقع WordPress الذي يحتوي على ميزات الدردشة الحية بميزة مطلقة على منافسيه. لأنه عندما يكون هناك عميل محتمل على موقعك ، فإنهم يشعرون أن العلامة التجارية تهتم بأسئلتهم واستفساراتهم.


إدارة أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز موقع ووردبريس الخاص بك


من المرجح أن يبني المستهلكون المنخرطون في محادثة مباشرة علاقة جيدة مع العلامة التجارية. علاوة على ذلك ، في معظم الحالات ، ينتهي بهم الأمر بشراء المنتج. تشير الإحصائيات إلى أن 79٪ من الجماهير يفضلون الدردشات الحية لأنها تقدم استجابات فورية. علاوة على ذلك ، تبلغ نسبة رضا المستخدمين في الدردشة عبر الإنترنت 92٪.


لذلك يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى تكامل العديد من التطبيقات الاجتماعية مثل Messenger و WhatsApp و Telegram. سيؤدي ذلك إلى زيادة معدل مشاركة المستخدم ورفع قيمة علامتك التجارية.


اقتراحاتنا


تتغير ديناميكيات وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم. ومع ذلك ، يحتاج موقع WordPress الخاص بك إلى شبكات التواصل الاجتماعي لتبرز بين المنافسين. ستوجهك استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المذكورة أعلاه لتحسين ترتيب موقعك على الويب. ولكن إذا كنت تريد أن تغزو علامتك التجارية السوق ، فأنت بحاجة إلى دعم قوي.


من حسن حظك أن هناك مكونًا إضافيًا لوسائل التواصل الاجتماعي يمكنه استبدال أدوات متعددة لعمل نسخة احتياطية من موقع الويب الخاص بك.


WP Social Ninja هو مكون إضافي للوسائط الاجتماعية متعدد الإمكانات يتيح لك دمج موقع الويب الخاص بك مع العديد من الأنظمة الأساسية الاجتماعية لتضمين البراهين الاجتماعية. علاوة على ذلك ، يمكنك جلب قنوات التواصل الاجتماعي أو الدردشة الاجتماعية من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك!


احصل على WP Social Ninja


لذلك هذا يختتم الأمر. تعد وسائل التواصل الاجتماعي عاملاً في تغيير قواعد اللعبة ونقترح عليك تحسين لعبة الوسائط الاجتماعية وتعزيز علامتك التجارية. بعد كل شيء ، تلعب رؤية العلامة التجارية دورًا مهمًا في التسويق!


قراءة متعمقة

محمود سليم
محمود سليم
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

تعليقات